جديد الموقع
بوابة التدوين :         حساب ضريبة القيمة المضافة         كتابة الارقام بالحروف         الخبز المثوم بالجبن و الميونيز         إرتفاع طفيف في نسبة الويندوزفون في أمريكا         #سامسونج ترسل تحديث للنوت 4 يحسن من عمر البطارية         أجهزة سامسونج القابلة للإرتداء ستحصل على بطاريات مرنة قابلة للإنحناء     بوابة الصور :         صورة شلال         صورة غيوم         قطرة مياه         مياه متراشقة         قوارب بالقرب من الشاطئ         سلحفاة تحت الماء     بوابة الصوتيات :         اغاني راب فلسطينة - ليه         اغاني راب فلسطينة - Whats up MSN         اغاني راب فلسطينة - اغنية عكا         اغاني راب فلسطينة - ولاد حارتنا         اغاني راب فلسطينة - أرضي         اغاني راب فلسطينة - اذا الصبح ما اجا     بوابة الفيديو :         علاج الكسل والخمول اقوى دروس النابلسي المؤثره لابد تسمعها         كيف بدأت قضية فلسطين | Palestine Story         سحر الطبيعه الفلسطيني من اعلى قمة جبل قرب صانور و ميثلون         طريقة عمل مكياج ناعم للجامعه | مع داني         محمد عساف يتحدث لـ 24 عن ألبومه الأول وقصته مع نتانياهو         ماهر زين - رمضان | النسخة العربية     بوابة البرامج :         الأخبار والرياضة في مصر         مسموع - من جواهر الأدب         Amthal         الآلة الحاسبة العلمية فيستا         أول كلماتي         salamaty سلامتي    

تعلمي كيفية وضع احمر الشفاه بالطريقة المثالية


المستحضرات التي تحتاجين إليها للحفاظ على شفاه جميلة وأنيقة هي التالية: كريم أساس للشفاه، فرشاة خاصّة لتطبيق أحمر الشفاه، إصبع أحمر شفاه عادي، قلم أغمق بدرجة منأحمر الشفاه، غلوس لمّاع ملوّن أو شفّاف، منديل، بودرة حرّة وفرشاة كبيرة..


تعتمد الخطوة الأولى في ماكياج الشفاه على التحضير. إبدئي بفرك شفتيك بفرشاة خاصة لهذا الغرض أو بفرشاة أسنان ناعمة لإزالة الخلايا الميتة، ثمّ ضعي المرهم المغذّي والمرطّب. بعدها، يكفي أن تضيفي القليل من كريم الأساس أو من الكونسيلير ثم البودرة على شفتيك لتوحيد لونهما وجعلهما أكثر اكتنازاً ولتثبيت الماكياج عليها لوقت أطول.

الخطوة الثانية: تعتمد على استعمال قلم تخطيط الشفاه. أبرزي حدود شفتيك بواسطة قلم مبريّ وابدئي بخسفة الشفّة العليا ثم انتقلي إلى الزوايا. إرسمي الشفة السفلى بهدوء وابدئي من الوسط وصولاً إلى الزوايا.

الخطوة الثالثة: تطبيق أحمر الشفاه. ضعي أحمر الشفاه (بواسطة الفرشاة إذا أمكن) وابدئي من وسط الفم وصولاً إلى الزوايا. إضغطي على وسط فمك بواسطة منديل وأعيدي الكرّة، فيدوم أحمر الشفاه بذلك لمدّة أطول.

الخطوة الرابعة: إستعمال ملمّع الشفاه. لشفاه فاتنة، أضيفي ملمّع الشفاه إلى وسط الفم. لكن، إن أردتِ أن يدوم الماكياج طويلاً، إستبدلي ملمّع الشفاه بالقليل من الكونسيلير على وسط الشفاه.
  

الموقع المتعدد - السبت 12 / 12 / 2009 - 10:31 صباحاً     زيارات 1460     تعليقات 0
عرض الردود
أضف تعليقك




أذكار

الخروج من الخلاء
غُفْرانَكَ

استعراض كافة الأذكار

معاني الأسماء



استعراض كل الأسماء

هل تعلم

أن هنالك نوعا من الأسماك يدعى بالسمك الصدفي بإمكانه ابتلاع إنسان كامل

إستفتاء

ما رأيك في برنامج الموقع المتعدد ؟

42%

28%

30%
إجمالي الأصوت: 988

تسجيل الدخول


احصائيات عامة

المقالات 1,715
الصور 406
الفنانين 11
الأغاني 136
المرئيات 501
البرامج 35
المواقع 26
المجموع 2,830