جديد الموقع
بوابة التدوين :         حساب ضريبة القيمة المضافة         كتابة الارقام بالحروف         الخبز المثوم بالجبن و الميونيز         إرتفاع طفيف في نسبة الويندوزفون في أمريكا         #سامسونج ترسل تحديث للنوت 4 يحسن من عمر البطارية         أجهزة سامسونج القابلة للإرتداء ستحصل على بطاريات مرنة قابلة للإنحناء     بوابة الصور :         صورة شلال         صورة غيوم         قطرة مياه         مياه متراشقة         قوارب بالقرب من الشاطئ         سلحفاة تحت الماء     بوابة الصوتيات :         اغاني راب فلسطينة - ليه         اغاني راب فلسطينة - Whats up MSN         اغاني راب فلسطينة - اغنية عكا         اغاني راب فلسطينة - ولاد حارتنا         اغاني راب فلسطينة - أرضي         اغاني راب فلسطينة - اذا الصبح ما اجا     بوابة الفيديو :         كيف بدأت قضية فلسطين | Palestine Story         سحر الطبيعه الفلسطيني من اعلى قمة جبل قرب صانور و ميثلون         طريقة عمل مكياج ناعم للجامعه | مع داني         محمد عساف يتحدث لـ 24 عن ألبومه الأول وقصته مع نتانياهو         ماهر زين - رمضان | النسخة العربية         مطر وبرد النماص الخميس 13 / 5 /1433 بوابة كعب     بوابة البرامج :         الأخبار والرياضة في مصر         مسموع - من جواهر الأدب         Amthal         الآلة الحاسبة العلمية فيستا         أول كلماتي         salamaty سلامتي    

طيار يُصاب بشلل أثناء الطيران وينقذ حياة الكثيرين على الأرض!!

نجح الطيار الجنوب إفريقي داني ميني في الهبوط بالطائرة سالمًا على الرغم من إصابته بشلل نصفي مفاجئ أثناء التحليق في السماء، وكان ميني البالغ من العمر 43 عامًا قد أصيب بنزيف في المخ يوم الأحد الماضي أثناء قيامه برحلة جوية متجهة من مدينة بلويمفونتين في جنوب بلاده إلى العاصمة جوهانسبرج لنقل رجل أعمال.


ونتيجة لشعوره بالإعياء الشديد قرر ميني العودة إلى بلويمفونتين بدلا من الاستمرار في الرحلة، وظل على اتصال بزوجته "أوديت" والمراقبين الجويين الذين أدركوا أن هناك أمرًا خطيرًا نظرًا للتوتر الذي بدا على صوته. وعلى الرغم من الإصابة، فقد نجح ميني في الهبوط بسلام، ثم اتصل بالشخصية التي كان من المفترض أن يعود بها ليقدم اعتذاره ويخبره بما حدث، واضطراره على تغيير مسار الرحلة، وذذلك نقلا عن موقع "ديلي نيوز" الجنوب إفريقي.

وأوضحت زوجته أنها عندما رأته على مقعده كان في حالة أشبه بغياب الوعي، وكان من الصعب عليه أن يتكلم لدرجة أن مسؤولي الطوارئ استغرقوا نصف ساعة في عملية استخراجه من الطائرة. وبمجرد وصوله إلى المستشفى دخل ميني في غيبوبة عميقة. من جانبه، أوضح الدكتور دان هوجو -المشرف على حالة ميني- أن مكانًا ضعيفًا في الأوعية الدموية بالمخ انفجر، وهو ما تسبب في حالة من الشلل في شقه الأيسر.

وفي تعليقها على الواقعة، قالت جوليت إحدى أصدقاء ميني: "لقد عرفت ميني منذ سنوات طويلة وهو في نظري بطل ليس لأنه أنقذ الطائرة فقط، لكن لأنه أنقذ حياة كثيرين على الأرض". بدوره قال رجل الأعمال الذي كان من المفترض أن تأتي به الطائرة، لقد عرفت ميني منذ 18 عامًا. إنه لم يكن طيارًا ماهرًا فقط، لكنه أيضًا شخصٌ رائعٌ.
     
الموقع المتعدد - الجمعة 18 / 11 / 2011 - 08:47 مساءً     زيارات 2508     تعليقات 0
عرض الردود
أضف تعليقك




أذكار

دخول الخلاء
اللهُمَّ إنّي أعُوذُ بِكَ مِنَ الخُبْثِ والخبائِثِ

استعراض كافة الأذكار

معاني الأسماء



استعراض كل الأسماء

هل تعلم

الغدة العرقية : تقع في مواقع عميقة من طبقات الجلد وتقوم بجمع السائل المحتوي على ماء وملح ونواتج الفضلات من الدم وتنقلها في قنوات دقيقة تنتهي اٍلى مسام على سطح الجلد على هيئة عرق

إستفتاء

ما رأيك في برنامج الموقع المتعدد ؟

49%

24%

26%
إجمالي الأصوت: 1370

تسجيل الدخول


احصائيات عامة

المقالات 1,715
الصور 406
الفنانين 11
الأغاني 136
المرئيات 499
البرامج 35
المواقع 24
المجموع 2,826