جديد الموقع
بوابة التدوين :         حساب ضريبة القيمة المضافة         كتابة الارقام بالحروف         الخبز المثوم بالجبن و الميونيز         إرتفاع طفيف في نسبة الويندوزفون في أمريكا         #سامسونج ترسل تحديث للنوت 4 يحسن من عمر البطارية         أجهزة سامسونج القابلة للإرتداء ستحصل على بطاريات مرنة قابلة للإنحناء     بوابة الصور :         صورة شلال         صورة غيوم         قطرة مياه         مياه متراشقة         قوارب بالقرب من الشاطئ         سلحفاة تحت الماء     بوابة الصوتيات :         اغاني راب فلسطينة - ليه         اغاني راب فلسطينة - Whats up MSN         اغاني راب فلسطينة - اغنية عكا         اغاني راب فلسطينة - ولاد حارتنا         اغاني راب فلسطينة - أرضي         اغاني راب فلسطينة - اذا الصبح ما اجا     بوابة الفيديو :         علاج الكسل والخمول اقوى دروس النابلسي المؤثره لابد تسمعها         كيف بدأت قضية فلسطين | Palestine Story         سحر الطبيعه الفلسطيني من اعلى قمة جبل قرب صانور و ميثلون         طريقة عمل مكياج ناعم للجامعه | مع داني         محمد عساف يتحدث لـ 24 عن ألبومه الأول وقصته مع نتانياهو         ماهر زين - رمضان | النسخة العربية     بوابة البرامج :         الأخبار والرياضة في مصر         مسموع - من جواهر الأدب         Amthal         الآلة الحاسبة العلمية فيستا         أول كلماتي         salamaty سلامتي    

الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت بكثرة هم أكثر تواصلا اجتماعيا

تضطلع شبكات التواصل الاجتماعي بدور مهم في تشكيل الصداقات بين الشباب، من خلال جعل الخبرات المشتركة مرئية لكل من يشارك. وخارج شبكة الإنترنت لا يبعث أي أحد بطلب صداقة لشخص ما، غير أن مواقع التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" تعمل جاهدة لجمع الأصدقاء.

ووفقا لياب دنيسن من جامعة همبولت ببرلين فقد أوضح في بحث له أن الشباب الصغير في عمر الرابعة عشرة يمكنهم فعل ذلك بصورة أفضل مما نعتقد، لأنهم نشأوا في ظل وجود الإنترنت".

ويوضح دنيسن، أستاذ علم النفس، إن المفهوم أن الشباب يتواصلون بصورة أساسية مع غرباء قد عفا عليه الزمن، مثل الاعتقاد أن المستوى المرتفع من استخدام الإنترنت يسبب العزلة الاجتماعية.

فالأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت بكثرة هم في "حياتهم الحقيقية" أكثر تواصلا اجتماعيا من هؤلاء الذين لا يستخدمون الإنترنت بكثرة. كما بين شبكات التواصل الاجتماعي تبعث تأكيدا اجتماعيا أن المجموعة تنتمي لبعضها البعض.

وتوقع دنيسن تغير الأوضاع في شبكات التواصل الاجتماعي، خاصة مع انفتاح بعض الاتصالات.

ويقول إنه في المستقبل سيتبادل الأشخاص بعض الرسائل والصور مع العائلة فقط وبعضهم مع الأصدقاء.

الموقع المتعدد - الجمعة 18 / 11 / 2011 - 10:40 مساءً     زيارات 893     تعليقات 0
عرض الردود
أضف تعليقك




أذكار

مايقول عند التعجب والأمر السار
سبحان الله

استعراض كافة الأذكار

معاني الأسماء



استعراض كل الأسماء

هل تعلم

هل تعلم أن حجم القلب يختلف من شخص الى آخر وكذلك أبعاده . أما وزنه المتوسط فهو 325غم بالنسبة للرجال أما متوسط وزنه عند النساء فهو 245غم ولكن يتفاوت مع حجم الجسم ووزنه.

إستفتاء

ما رأيك في برنامج الموقع المتعدد ؟

42%

28%

30%
إجمالي الأصوت: 986

تسجيل الدخول


احصائيات عامة

المقالات 1,715
الصور 406
الفنانين 11
الأغاني 136
المرئيات 501
البرامج 35
المواقع 26
المجموع 2,830