جديد الموقع
بوابة التدوين :         حساب ضريبة القيمة المضافة         كتابة الارقام بالحروف         الخبز المثوم بالجبن و الميونيز         إرتفاع طفيف في نسبة الويندوزفون في أمريكا         #سامسونج ترسل تحديث للنوت 4 يحسن من عمر البطارية         أجهزة سامسونج القابلة للإرتداء ستحصل على بطاريات مرنة قابلة للإنحناء     بوابة الصور :         صورة شلال         صورة غيوم         قطرة مياه         مياه متراشقة         قوارب بالقرب من الشاطئ         سلحفاة تحت الماء     بوابة الصوتيات :         اغاني راب فلسطينة - ليه         اغاني راب فلسطينة - Whats up MSN         اغاني راب فلسطينة - اغنية عكا         اغاني راب فلسطينة - ولاد حارتنا         اغاني راب فلسطينة - أرضي         اغاني راب فلسطينة - اذا الصبح ما اجا     بوابة الفيديو :         علاج الكسل والخمول اقوى دروس النابلسي المؤثره لابد تسمعها         كيف بدأت قضية فلسطين | Palestine Story         سحر الطبيعه الفلسطيني من اعلى قمة جبل قرب صانور و ميثلون         طريقة عمل مكياج ناعم للجامعه | مع داني         محمد عساف يتحدث لـ 24 عن ألبومه الأول وقصته مع نتانياهو         ماهر زين - رمضان | النسخة العربية     بوابة البرامج :         الأخبار والرياضة في مصر         مسموع - من جواهر الأدب         Amthal         الآلة الحاسبة العلمية فيستا         أول كلماتي         salamaty سلامتي    

اكثر من نصف المراهقين يتعرضون للتحرش على الإنترنت!!

أظهر استطلاع للرأي حول سلوك الناس على الإنترنت، أن أكثر من نصف المراهقين البالغين واليافعين تعرضوا للتخويف أو المضايقة أو التحرش على الإنترنت. قال 56 في المائة من المشاركين الذين كانت أعمارهم  بين 14 و 24 سنة، إنهم "تعرضوا لسوء المعاملة من خلال وسائل الإعلام الرقمية". والرقم ذلك يعد صعودا من 50 في المائة أظهرها استطلاع مماثل أجري في عام 2009.

وصرح تلفزيون "أم تي في"، بالتعاون وكالة "أسوشيتد برس"، ان بعض الأشكال الأكثر شيوعا من التحرش تشمل نشر ما ليس صحيحا على الانترنت، وكتابة أشياء "بغيضة" وتبادل الرسائل أو غيرها من النصوص التي كان من المفترض أن تبقى سرية، وفقا لنتائج الاستطلاع.

وقال واحد من أصل ثلاثة من المشاركين، إنهم شاركوا فيما يعرف بـ"سيسكتنغ"، وهو إرسال واستقبال الصور العارية أو الفيديو أو النصوص المشحونة جنسيا. وقال 71 في المائة منهم إن ذلك هو المشكلة بالنسبة لمستخدمي الانترنت في سنهم.

وفي المقابل، قال 10 في المائة من المستطلعين إنهم تبادلوا الرسائل الجنسية فقط مع الناس الذين يعرفونهم على الانترنت، وهو رقم انخفض من 29 في المائة في استطلاع عام 2009. واستندت نتائج الدراسة على مقابلات مع 1355 من المراهقين والبالغين اليافعين، أجريت بين 18 و31 أغسطس/آب الماضي، مع هامش خطأ يبلغ 3.8 في المائة.

الموقع المتعدد - الجمعة 18 / 11 / 2011 - 10:46 مساءً     زيارات 1317     تعليقات 0
عرض الردود
أضف تعليقك




أذكار

تلقين المحتضر
قال صلى الله عليه وسلم : لقنوا موتاكم قول : لاإله إلا الله

استعراض كافة الأذكار

معاني الأسماء



استعراض كل الأسماء

هل تعلم

أكبر عضو في جسم الاٍنسان هو : الكبد‏

إستفتاء

ما رأيك في برنامج الموقع المتعدد ؟

43%

27%

30%
إجمالي الأصوت: 1067

تسجيل الدخول


احصائيات عامة

المقالات 1,715
الصور 406
الفنانين 11
الأغاني 136
المرئيات 501
البرامج 35
المواقع 26
المجموع 2,830