جديد الموقع
بوابة التدوين :         حساب ضريبة القيمة المضافة         كتابة الارقام بالحروف         الخبز المثوم بالجبن و الميونيز         إرتفاع طفيف في نسبة الويندوزفون في أمريكا         #سامسونج ترسل تحديث للنوت 4 يحسن من عمر البطارية         أجهزة سامسونج القابلة للإرتداء ستحصل على بطاريات مرنة قابلة للإنحناء     بوابة الصور :         صورة شلال         صورة غيوم         قطرة مياه         مياه متراشقة         قوارب بالقرب من الشاطئ         سلحفاة تحت الماء     بوابة الصوتيات :         اغاني راب فلسطينة - ليه         اغاني راب فلسطينة - Whats up MSN         اغاني راب فلسطينة - اغنية عكا         اغاني راب فلسطينة - ولاد حارتنا         اغاني راب فلسطينة - أرضي         اغاني راب فلسطينة - اذا الصبح ما اجا     بوابة الفيديو :         كيف بدأت قضية فلسطين | Palestine Story         سحر الطبيعه الفلسطيني من اعلى قمة جبل قرب صانور و ميثلون         طريقة عمل مكياج ناعم للجامعه | مع داني         محمد عساف يتحدث لـ 24 عن ألبومه الأول وقصته مع نتانياهو         ماهر زين - رمضان | النسخة العربية         مطر وبرد النماص الخميس 13 / 5 /1433 بوابة كعب     بوابة البرامج :         الأخبار والرياضة في مصر         مسموع - من جواهر الأدب         Amthal         الآلة الحاسبة العلمية فيستا         أول كلماتي         salamaty سلامتي    

إسرائيليون يخطفون امرأة من زوجها الفلسطيني شمال طولكرم





اقتحم ضباط سابقون في الجيش الإسرائيلي، بيتا في بلدة بيت ليد الواقعة شمالي مدينة طولكرم بالضفة الغربية، وخطفوا امرأة أميركية من بيت زوجها الفلسطيني، بحجة أنها كانت محتجزة هناك، وأن زوجها منعها بالقوة من المغادرة.

خطط للهجوم ضابطان سابقان في سلاح البحرية الإسرائيلي، أحدهما هاجر منذ زمن إلى الولايات المتحدة، وحصل على جنسيتها، وصار ضابطا في الاستخبارات العسكرية الأميركية. ولقد روى الضابط الإسرائيلي تفاصيل العملية للصحافة الإسرائيلية، فقال إن زميله الأميركي اتصل به من العراق وأخبره بوجود امرأة أميركية اسمها ماندا كريستيان فليشر يحتجزها زوجها الفلسطيني عنوة في بيت ليد، وأن والديها مستعدان لدفع أي مبلغ من المال لمن ينقذها ويعيدها إليهم. فقرر تنفيذ المهمة بنفسه.

وحسب روايته، اتصل بوالدي ماندا وفهم منهما وضعها. وعندها، بدأ استقصاءات في القرية وراقب بيتها وتحركات زوجها. والثلاثاء الماضي، داهم الضابط القرية ومعه سبع سيارات محملة بضباط سابقين وصل أربعة منهم إلى باب البيت وهم مسلحون. وطلبوا من ماندا، وكانت محجبة، مرافقتهم، وأخبروها أنهم جاؤوا من طرف والديها والسفارة الأميركية. فهرعت إلى الداخل وأحضرت طفلها ودخلت السيارة. وغادروا جميعا بسلام، من دون أن يشعر بهم أحد. وقد منحت ماندا جواز سفر مؤقت في القنصلية الأميركية في القدس، وسافرت الأربعاء ليلا إلى أهلها في ولاية أوهايو الأميركية.

وحسب الضابط، جاء في رواية ماندا أنها أحبت الشاب الفلسطيني عندما التقته في الولايات المتحدة. لكنه طرد قبل أربع سنوات لأنه كان يقيم بصورة غير قانونية. ومع هذا قررت اللحاق به إلى فلسطين حيث تزوجا وأنجبا طفلا. لكنه أخذ يتغير، ثم اكتشفت أنه متزوج من امرأة أخرى وله منها أربعة أطفال. وبدا في قريته، متدينا لا يصادق إلا المتشددين، حسب كلامها، وأجبرها على ارتداء الحجاب ومنعها من الكلام مع الرجال. وعندما أخبرته أنها لا تطيق هذه العيشة وأنها تريد العودة إلى بلادها وأهلها، مزق جواز سفرها وأجبرها على العيش في البيت نفسه مع ضرتها. ولما علم ذووها بالأمر لجأوا إلى السفارة الأميركية في تل أبيب أملا في المساعدة، لكن السفارة لم تساعد. فاتجهوا حينئذ إلى صديق العائلة، ضابط الاستخبارات الأميركية في العراق، فاتصل هذا بصديقه، الذي لم يتردد في المساعدة، بعدما عرضوا مبلغا محترما من المال.
الموقع المتعدد - الأحد 13 / 12 / 2009 - 06:15 مساءً     زيارات 1565     تعليقات 0
عرض الردود
أضف تعليقك




أذكار

الخروج من الخلاء
غُفْرانَكَ

استعراض كافة الأذكار

معاني الأسماء



استعراض كل الأسماء

هل تعلم

هل تعلم أن الافراط في شرب الشاي والقهوة والخمور ( الله يبعدنا عنها ) يؤدّي الى زيادة الدهنيات الحمضية في الدم والذي يؤدّي بدوره الى نسبة الكولسترول في الدم والعامل الأساسي في تصلّب الشرايين.‏

إستفتاء

ما رأيك في برنامج الموقع المتعدد ؟

49%

24%

26%
إجمالي الأصوت: 1370

تسجيل الدخول


احصائيات عامة

المقالات 1,715
الصور 406
الفنانين 11
الأغاني 136
المرئيات 499
البرامج 35
المواقع 24
المجموع 2,826