جديد الموقع
بوابة التدوين :         حساب ضريبة القيمة المضافة         كتابة الارقام بالحروف         الخبز المثوم بالجبن و الميونيز         إرتفاع طفيف في نسبة الويندوزفون في أمريكا         #سامسونج ترسل تحديث للنوت 4 يحسن من عمر البطارية         أجهزة سامسونج القابلة للإرتداء ستحصل على بطاريات مرنة قابلة للإنحناء     بوابة الصور :         صورة شلال         صورة غيوم         قطرة مياه         مياه متراشقة         قوارب بالقرب من الشاطئ         سلحفاة تحت الماء     بوابة الصوتيات :         اغاني راب فلسطينة - ليه         اغاني راب فلسطينة - Whats up MSN         اغاني راب فلسطينة - اغنية عكا         اغاني راب فلسطينة - ولاد حارتنا         اغاني راب فلسطينة - أرضي         اغاني راب فلسطينة - اذا الصبح ما اجا     بوابة الفيديو :         كيف بدأت قضية فلسطين | Palestine Story         سحر الطبيعه الفلسطيني من اعلى قمة جبل قرب صانور و ميثلون         طريقة عمل مكياج ناعم للجامعه | مع داني         محمد عساف يتحدث لـ 24 عن ألبومه الأول وقصته مع نتانياهو         ماهر زين - رمضان | النسخة العربية         مطر وبرد النماص الخميس 13 / 5 /1433 بوابة كعب     بوابة البرامج :         الأخبار والرياضة في مصر         مسموع - من جواهر الأدب         Amthal         الآلة الحاسبة العلمية فيستا         أول كلماتي         salamaty سلامتي    

في ليلة القدر مقتل خمسة أفراد من عائلة واحدة رميا بالرصاص بحلب






لقي خمسة أفراد من عائلة واحدة مصرعهم و أصيب آخر بعد تعرضهم لإطلاق أعيرة نارية , في منطقة السفيرة بحلب , في وقت متأخر من ليلة اليوم .

وقال مصدر مطلع أن العائلة التي قتلت مكونة من الأب ( جمال . ع / 50 عاما ) و الزوجة ( نديمة م ) و أولادهم محمد ( 21 عاما ) و خالد ( 26 عاما ) و أمونة ( 10 أعوام ) , وجميعهم توفوا إثر نزيف حاد سببه اختراق أعيرة نارية مناطق مختلفة من اجسادهم .

وتم نقل الجثث الخمسة إلى الطبابة الشرعية وكما نقل آخر وهو ( حسن ) إلى مشفى محلي في السفيرة , و وصفت إصابته بالمستقرة . وتم تخريج الشاب من المشفى قبل قليل .

وحول أسباب الحادث علم أن العائلة المغدورة وهي من سكان مدينة حلب , منطقة الميسر , كانت في طريقها إلى منطقة السفيرة لخطبة الفتاة ( مريم ) لولدهم ( حسن ) , وفور وصول العائلة إلى السفيرة فوجئوا بإطلاق النار عليهم .

و أفاد مصدر أن قرار الخطبة جاء إثر تهديدات أطلقتها عائلة الفتاة , بعد كشفهم للفتاة وهي برفقة الشاب ( حسن ) في أحد الشوارع قبل عدة أيام .

ولم يتم اعتقال المسؤول عن هذه الجريمة حتى الان حيث لاذت العائلة بالفرار وماتزال التحقيقات جارية .

الجدير بالذكر وبعد النظر في جرائم القتل التي تأتي كتصفية " حساب " يختار مرتكبوها وقفة العيد موعدا لها, بهدف "التشفي" .
الموقع المتعدد - الأحد 13 / 12 / 2009 - 06:18 مساءً     زيارات 1068     تعليقات 0
عرض الردود
أضف تعليقك




أذكار

من استصعب عليه أمر
اللهم لاسهل إلا ماجعلته سهلاً وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً

استعراض كافة الأذكار

معاني الأسماء



استعراض كل الأسماء

هل تعلم

الغدد النخامية هي المسئولة عن نمو الجسم وتوجد في النصف الأيمن من المخ

إستفتاء

ما رأيك في برنامج الموقع المتعدد ؟

49%

24%

26%
إجمالي الأصوت: 1370

تسجيل الدخول


احصائيات عامة

المقالات 1,715
الصور 406
الفنانين 11
الأغاني 136
المرئيات 499
البرامج 35
المواقع 24
المجموع 2,826