جديد الموقع
بوابة التدوين :         حساب ضريبة القيمة المضافة         كتابة الارقام بالحروف         الخبز المثوم بالجبن و الميونيز         إرتفاع طفيف في نسبة الويندوزفون في أمريكا         #سامسونج ترسل تحديث للنوت 4 يحسن من عمر البطارية         أجهزة سامسونج القابلة للإرتداء ستحصل على بطاريات مرنة قابلة للإنحناء     بوابة الصور :         صورة شلال         صورة غيوم         قطرة مياه         مياه متراشقة         قوارب بالقرب من الشاطئ         سلحفاة تحت الماء     بوابة الصوتيات :         اغاني راب فلسطينة - ليه         اغاني راب فلسطينة - Whats up MSN         اغاني راب فلسطينة - اغنية عكا         اغاني راب فلسطينة - ولاد حارتنا         اغاني راب فلسطينة - أرضي         اغاني راب فلسطينة - اذا الصبح ما اجا     بوابة الفيديو :         كيف بدأت قضية فلسطين | Palestine Story         سحر الطبيعه الفلسطيني من اعلى قمة جبل قرب صانور و ميثلون         طريقة عمل مكياج ناعم للجامعه | مع داني         محمد عساف يتحدث لـ 24 عن ألبومه الأول وقصته مع نتانياهو         ماهر زين - رمضان | النسخة العربية         مطر وبرد النماص الخميس 13 / 5 /1433 بوابة كعب     بوابة البرامج :         الأخبار والرياضة في مصر         مسموع - من جواهر الأدب         Amthal         الآلة الحاسبة العلمية فيستا         أول كلماتي         salamaty سلامتي    

رجل ستيني يتحرش جنسياً بطفلة داخل دكانه في حلب








أقدم رجل يبلغ من العمر ستين عاماً على التحرش جنسياً بطفلة تبلغ من العمر 11 عاماً داخل دكانه في حي " العامرية " بحلب ، أول أمس .

وعلم ان والد الطفلة تقدم بشكوى إلى قسم الشرطة ، حيث تم القاء القبض على الرجل المدعو " وهيبة . ح " والذي يعمل " سماناً " في الحي .

واعترف الستيني بأنه تحرش بالطفلة جنسياً ، و تمت إحالته إلى القضاء .

وعن العقوبة التي يفرضها القانون السوري بحقه قال المحامي علاء السيد " يعتبر فعله جرم إجراء الفعل المنافي للحشمة بقاصر لم تتم الخامسة عشر من عمرها ".

وتابع " ويعاقبه القانون السوري بالأشغال الشاقة لمدة 9 سنوات ، وفي حال كان قد أكرهها بالعنف أو بالتهديد على إجراء الفعل المنافي للحشمة تكون العقوبة 18 عاماً أشغال شاقة ".

يذكر أن حي " العامرية " من الأحياء الشعبية كثيفة السكان ، وتكثر فيها المشكلات التي غالباً ما يكون سببها " الزعران " المنتشرين في أزقة الحي .

الموقع المتعدد - الثلاثاء 15 / 12 / 2009 - 07:48 مساءً     زيارات 1810     تعليقات 0
عرض الردود
أضف تعليقك




أذكار

من استصعب عليه أمر
اللهم لاسهل إلا ماجعلته سهلاً وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً

استعراض كافة الأذكار

معاني الأسماء



استعراض كل الأسماء

هل تعلم

هل تعلم أن الافراط في أخذ بعض أنواع الفيتامينات يؤدي الى التسمم.

إستفتاء

ما رأيك في برنامج الموقع المتعدد ؟

49%

24%

26%
إجمالي الأصوت: 1370

تسجيل الدخول


احصائيات عامة

المقالات 1,715
الصور 406
الفنانين 11
الأغاني 136
المرئيات 499
البرامج 35
المواقع 24
المجموع 2,826