جديد الموقع
بوابة التدوين :         حساب ضريبة القيمة المضافة         كتابة الارقام بالحروف         الخبز المثوم بالجبن و الميونيز         إرتفاع طفيف في نسبة الويندوزفون في أمريكا         #سامسونج ترسل تحديث للنوت 4 يحسن من عمر البطارية         أجهزة سامسونج القابلة للإرتداء ستحصل على بطاريات مرنة قابلة للإنحناء     بوابة الصور :         صورة شلال         صورة غيوم         قطرة مياه         مياه متراشقة         قوارب بالقرب من الشاطئ         سلحفاة تحت الماء     بوابة الصوتيات :         اغاني راب فلسطينة - ليه         اغاني راب فلسطينة - Whats up MSN         اغاني راب فلسطينة - اغنية عكا         اغاني راب فلسطينة - ولاد حارتنا         اغاني راب فلسطينة - أرضي         اغاني راب فلسطينة - اذا الصبح ما اجا     بوابة الفيديو :         علاج الكسل والخمول اقوى دروس النابلسي المؤثره لابد تسمعها         كيف بدأت قضية فلسطين | Palestine Story         سحر الطبيعه الفلسطيني من اعلى قمة جبل قرب صانور و ميثلون         طريقة عمل مكياج ناعم للجامعه | مع داني         محمد عساف يتحدث لـ 24 عن ألبومه الأول وقصته مع نتانياهو         ماهر زين - رمضان | النسخة العربية     بوابة البرامج :         الأخبار والرياضة في مصر         مسموع - من جواهر الأدب         Amthal         الآلة الحاسبة العلمية فيستا         أول كلماتي         salamaty سلامتي    
إضافة موقع
التخلص من حب الشباب بطرق طبيعية
العنوان https://www.lamhaat.com/?app=article.show.144
النطاق lamhaat.com
اخر تحديث السبت 16 / 03 / 2019 - 08:45 مساءً
زيارة الموقع [ اضغط هنا لزيارة التخلص من حب الشباب بطرق طبيعية ]
الزيارات 421
التعليقات 0
نسخة مخبأة [ اضغط هنا لإستعراض النسخة المخبأة من الموقع بتاريخ السبت 16 / 03 / 2019 - 08:45 مساءً ]
خيارات

معلومات اضافية

 

التخلص من حب الشباب بطرق طبيعية الرئيسيةتكنولوجيا تطوير الويب مهارات تقنية الهواتف الذكية سياحة وسفر مهارات حياتية مال وأعمال مطبخ لمحات تعليم اتصل بنا الرئيسيةمهارات حياتيةالتخلص من حب الشباب بطرق طبيعية حاسبة الحمل وموعد الولادة بالتاريخين الهجري أو الميلادي بالانجليزي من الى العمر بالهجري العمر من هجري الى ميلادي ريموت المكيف على البارد الرموز في شبكات الهاتف المحمول ريموت المكيف وطريقة التحكم به درجة برودة في المكيف استهلاك المكيف للطاقة الكهربائية المال من خلال الكاش باك أثناء التسوق عبر الإنترنت التخلص من حب الشباب بطرق طبيعية خليط النشا مع ماء الوردعمل خليط من النشا مع ماء الورد ومن ثم القيام بدهنه في اماكن حب الشباب.خل التفاحاستخدام خل التفاح ووضعه في اماكن تواجد حب الشباب، فهو سوف يساعد في ازالتها.البابونجغلي البابونج مع الماء ومن ثم تصفيته ودهن اماكن حب الشباب به بشكل مستمر.خليط الزيتخلط زيت الصبار مع زيت العنب مع زيت اللوز مع ماء الورد بشكل جيت ، ومن ثم في كل ليلة عليك دهن اماكن حب الشباب بهذا الخليط والمداومة عليه بشكل مستمر حتى اختفاء حب الشباب.بياض البيضقم باستخراج بياض البيض وضعه على وجهك الى ان يجف لمدة لا تقل عن دقيقة، بعد ذلك قم بغسل الوجه جيداً بالماء والصابون للتخلص من البيض ورائحته.شرائح البطاطس النيةقم بتقطيع البطاطس وهي نية الى شرائح وقم بوضع هذه الشرائح على حب الشباب لمدة لا تقل عن نصف ساعة، بعد ذلك قم بغسل البشرة جيداً بالماء والصابون.يقول المثل درهم وقاية خير من قنطار علاج، ليس عليك فقط العلاج من حب الشباب بل عليك الوقاية منه ايضاً.نصائح للوقاية من حب الشبابالاعتناء بنظافة البشرة وغسلها على الاقل ثلاث مرات يومياً بالماء والصابون.المحافظة على رطوبة بش

 

عرض الردود
أضف تعليقك




أذكار

دعاء الفزع
لاإله إلا الله

استعراض كافة الأذكار

معاني الأسماء



استعراض كل الأسماء

هل تعلم

أول من وصف عمى الألوان هو : العالم جون دالتون وكان مصاباَ به مرض الاسقربوط يصيب الاٍنسان نتيجة نقص فيتامين ج

إستفتاء

ما رأيك في برنامج الموقع المتعدد ؟

43%

27%

30%
إجمالي الأصوت: 1067

تسجيل الدخول


احصائيات عامة

المقالات 1,715
الصور 406
الفنانين 11
الأغاني 136
المرئيات 501
البرامج 35
المواقع 26
المجموع 2,830