جديد الموقع
بوابة التدوين :         حساب ضريبة القيمة المضافة         كتابة الارقام بالحروف         الخبز المثوم بالجبن و الميونيز         إرتفاع طفيف في نسبة الويندوزفون في أمريكا         #سامسونج ترسل تحديث للنوت 4 يحسن من عمر البطارية         أجهزة سامسونج القابلة للإرتداء ستحصل على بطاريات مرنة قابلة للإنحناء     بوابة الصور :         صورة شلال         صورة غيوم         قطرة مياه         مياه متراشقة         قوارب بالقرب من الشاطئ         سلحفاة تحت الماء     بوابة الصوتيات :         اغاني راب فلسطينة - ليه         اغاني راب فلسطينة - Whats up MSN         اغاني راب فلسطينة - اغنية عكا         اغاني راب فلسطينة - ولاد حارتنا         اغاني راب فلسطينة - أرضي         اغاني راب فلسطينة - اذا الصبح ما اجا     بوابة الفيديو :         كيف بدأت قضية فلسطين | Palestine Story         سحر الطبيعه الفلسطيني من اعلى قمة جبل قرب صانور و ميثلون         طريقة عمل مكياج ناعم للجامعه | مع داني         محمد عساف يتحدث لـ 24 عن ألبومه الأول وقصته مع نتانياهو         ماهر زين - رمضان | النسخة العربية         مطر وبرد النماص الخميس 13 / 5 /1433 بوابة كعب     بوابة البرامج :         الأخبار والرياضة في مصر         مسموع - من جواهر الأدب         Amthal         الآلة الحاسبة العلمية فيستا         أول كلماتي         salamaty سلامتي    
إضافة موقع
كل ما تريد معرفته عن علي اكسبرس Aliexpress
العنوان https://www.lamhaat.com/?app=article.show.138
النطاق lamhaat.com
اخر تحديث الثلاثاء 21 / 11 / 2017 - 08:38 مساءً
زيارة الموقع [ اضغط هنا لزيارة كل ما تريد معرفته عن علي اكسبرس Aliexpress ]
الزيارات 327
التعليقات 0
نسخة مخبأة [ اضغط هنا لإستعراض النسخة المخبأة من الموقع بتاريخ الثلاثاء 21 / 11 / 2017 - 08:38 مساءً ]
خيارات

معلومات اضافية

 

كل ما تريد معرفته عن علي اكسبرس الرئيسيةتكنولوجيا تطوير الويب مهارات تقنية الهواتف الذكية سياحة وسفر مهارات حياتية مال وأعمال مطبخ لمحات عن لمحات اتصل بنا الرئيسيةمال وأعمالكل ما تريد معرفته عن علي اكسبرس الفرق بين الشبكة اللاسلكية و عمل الكريب | تاريخ التقاعد الكترونيا على عمر سنة او خدمة سنة السعرات الحرارية في جسم الإنسان بين و في البريد الإلكتروني صفوف تعليمية نشطة باستخدام خدمات جوجل التعليمية بالتفصيل المتقدم في اكسل دون استخدام اي كود الجذر التربيعي باللغة العربية باستخدام الوورد معلومات النطاق الصور المحذوفة من هاتفك الأندرويد بدون روت كل ما تريد معرفته عن علي اكسبرس علي اكسبرس ليس متجر بحد ذاته بل هو وسيط بين البائع والمشتري، ويوفر خدمات للمشترين تتثمل بمشاهدة المنتجات والبحث عنها ومقارنتها الى شرائها وتقييمها ايضاً ضمن خطة حماية محكمة تعطي الثقة العالية للمشترين وتشجعهم على استخدام الموقع، وفي المقابل يوفر للبائع خدمة عرض منتجاته وبيعها وتحصيل ثمنها من خلال الموقع بطرق رائعة وجذابة.الشراء بناء على تجربة الآخرينمن الامور المهمة في علي اكسبرس المراجعات الصادقة للسلع والتي تتيح لك معرفة اراء الاشخاص الذين سبقوك في شراء أو استخدام السلعة، فانت سوف تشاهد اراءهم وتقيمهم لهذه السلعة وبناء على ذلك انت ستجيب نفسك عن بعض الاسئلة ومنها هل اشتري من هذا البائع أم لا ؟ هل اشتري هذه السلعة أم لا ؟ وكما يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل خبير كمشترييوفر علي اكسبرس خدمة رائعة جداً وتعرف بالانجليزية اي حماية المشتري ، وبعد شرائك لاي منتج يتكون مع عملية الشراء فترة اسمها فترة حماية المشتري وعادة تكون لمدة يوم من تاريخ الشراء ويمكن تمديدها من خلال طلب ذلك من البائع في حال تأخر المنتج في الو

 

عرض الردود
أضف تعليقك




أذكار

دعاء الكرب
لاإله إلا الله العظيم الحليم ، لاإله إلا الله رب العرش العظيم ، لاإله إلا الله رب السموات ورب العرش الكريم

استعراض كافة الأذكار

معاني الأسماء



استعراض كل الأسماء

هل تعلم

كثافة الدم هي ستة أضعاف كثافة الماء

إستفتاء

ما رأيك في برنامج الموقع المتعدد ؟

39%

30%

31%
إجمالي الأصوت: 897

تسجيل الدخول


احصائيات عامة

المقالات 1,715
الصور 406
الفنانين 11
الأغاني 136
المرئيات 500
البرامج 35
المواقع 25
المجموع 2,828